بوابة عسير بوابة عسير 0500005308 info@3seer.net
الأنامل الصغيرة ترسم لوحات فنية وسط معرض رام عسير » دليل عسير
  

الأنامل الصغيرة ترسم لوحات فنية وسط معرض رام عسير


الأنامل الصغيرة ترسم لوحات فنية وسط معرض رام عسير



لم يقتصر الشاب عبدالرحمن بن صالح صوفان الذي يبلغ من العمر14 عاما على أن يكون فنان بمفردة بل دعاه حبه لجميع الأطفال ان يسهم بكل ماتي من قدرة أن يساعدهم حتى يكون مبدعين.

حيث وضع عدد من الطاولات المستديرة ودعى العديد من الأطفال والشباب الزائرين للمعرض ليحولهم الى فنين في مجال الرسم من حيث بدأ عبدالرحمن بشرح سيرته ومن ثم يقوم بتدريب كل شاب من خلال موهبته ويشجع كل من رسم رسمة فنية بجائزة تقديرية .

 

ويقول عبدالرحمن أنه سخر موهبته في الرسم منذ أولى ابتدائي حتى المرحلة المتوسطة التي يدرس بها حاليا.

وأوضح الشاب أنه سعى أن يكون أحد المشاركين في  معرض رام في دورته الثانية وتجلت إبداعاته من خلال جناحه المشارك داخل أروقة المعرض ووضع على جدران جناحة العديد من رسوماته الفنية .

 

وبين أنه لقى الدعم والتشجيع من والده ووالدته وجميع عائلته ، وحظى بالدعم من مدرسته ، التي قدم لها العديد من اللوحات فنية ، وقال أنه رسم العديد من اللوحات الفنية التي لها العديد من الأهداف مثل اليوم العالمي للدفاع المدني ، أسبوع المرور ، السرعة القاتلة ، عاصفة الحزم ، المحافظة على البيئة ، وغيرها من الرسائل التي أشعر بأنني أقدم رسالة تهم شريحة من المجتمع .

وأضاف أن الرسم لم يأخذ منه وقتا طويلا  في بعض الاحيان والبعض الأخر يحتاج الى تأني حتى تطلع الرسمه جاذبه وفنية ، كما أشار أنه يجيد الرسم بالألوان والخط العربي بكافة فنونه .

كما نال أعجاب العديد من الزائرين للمعرض الذين شاهد معرضة وأعجبوا بموهبته وصغر عمره.    


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *